نتيجة مباراة البرتغال وقطر اليوم السبت 4-09-2021 في تصفيات كأس العالم 2022: أوروبا

4 سبتمبر 2021 - 5:11 م

بعد فوز مثير للأعصاب على أيرلندا، تسافر البرتغال إلى ملعب ناجيردي يوم السبت للمشاركة في مباراة ودية ضد قطر التي تستضيف مونديال قطر 2022، عانى أصحاب الأرض من هزيمة ثقيلة على أرضهم 4-0 على يد صربيا يوم الأربعاء وسيتطلعون للعودة من هذا الأداء.

في مباراة من طرف واحد ، منح الصرب فوزاً قوياً بفضل أهداف لوكا يوفيتش ودوسان فلاهوفيتش ونيكولا ميلينكوفيتش وهدف في مرماه من بوعلام خوخي، جاء ذلك في أعقاب الخسارة 1-0 على يد الولايات المتحدة في نصف نهائي الكأس الذهبية التي أنهت مسيرة 11 مباراة دون هزيمة.

يأمل المدرب فيليكس سانشيز أن يتمكن فريقه من التعافي من الهزائم المتتالية والعودة إلى طرق الانتصارات، في غضون ذلك ، واصلت البرتغال بحثها عن مكان في نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022 يوم الأربعاء حيث حققت فوزًا متأخرًا 2-1 على أيرلندا.

بعد تأخره في المباراة الافتتاحية لجون إيغان ، سجل كريستيانو رونالدو هدفين في الوقت المحتسب بدل الضائع ليمنح البرتغال جميع النقاط الثلاث، وبذلك أصبح لاعب مانشستر يونايتد الموقع حديثًا أفضل هداف في تاريخ كرة القدم الدولية للرجال، تتصدر البرتغال حالياً المجموعة الأولى في تصفيات كأس العالم بفارق ثلاث نقاط عن صربيا صاحبة المركز الثاني.

ستكون مباراة يوم السبت هي أول لقاء على الإطلاق بين الفريقين وسيتطلع كلاهما لبدء المنافسة بفوزهما، تم إقصاء مهاجم الدحيل محمد مونتاري من تشكيلة قطر المكونة من 31 لاعباً بعد تعرضه لإصابة في ملعب التدريب.

Loading...
Advertisements

أما عن منتخب البرتغال فأنه بعد مباراة خالية من الإصابات ضد جمهورية أيرلندا ، تدخل البرتغال المباراة بتشكيلة كاملة لياقتها تم الإفراج عن كريستيانو رونالدو مبكرًا من تشكيلة البرتغال حيث تم إيقافه لمباراة واحدة بعد حصوله على حجز في المرة الأخيرة.

سيتم إيقافه رسميًا عن مباراة أذربيجان لكن فرناندو سانتوس أطلق سراحه من فريقه لمواجهة قطر، لقد فعل المدرب ذلك لتمكين رونالدو من السفر إلى مانشستر في وقت أبكر مما كان مخططًا له قبل عودته إلى أولد ترافورد.

موعد مباراة قطر والبرتغال

البطولة : مباراة ودية (دور المجموعات – الجولة الخامسة).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 + الكأس HD1 .
الملعب : ملعب ناجيردي .
المعلق : لم يحدد بعد .

موعد المباراة :
7:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
6:00 مساءاً بتوقيت مصر .
7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
7:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
7:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
7:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
7:00 مساءاً بتوقيت العراق .
6:00 مساءاً بتوقيت السودان .

انتهت المباراة بفوز البرتغال بنتيجة 3-1

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً