نتيجة مباراة الأرجنتين وبوليفيا اليوم الجمعة 10-09-2021 تصفيات كأس العالم أمريكا الجنوبية

9 سبتمبر 2021 - 6:47 م

بعد الإيقاف الدراماتيكي لمواجهتها مع البرازيل في المرة الأخيرة ، ستسعى الأرجنتين للعودة إلى المسار الصحيح يوم الجمعة، عندما تستضيف بوليفيا في تصفيات كأس العالم، ولم يخسر منتخب الأرجنتين أي هزيمة في المجموعة ويحتل المركز الثاني، بينما يظل ضيفه في المركز التاسع بعد الخسارة أمام أوروجواي يوم الأحد.

بدأت الأرجنتين حملة تصفيات كأس العالم في عام 2020 بعد فوزه 1-0 على الاكوادور و2-1 بعيدا الفوز على بوليفيا، كما وتارو مارتينيز و خواكين كوريا حصلت على لائحة الهدافين لقلب عجز في هدف واحد عندما استولوا على المعارضين يوم الخميس في لاباز.

توجه رجال ليونيل سكالوني إلى كوبا أمريكا هذا الصيف برصيد 12 نقطة من أول ست مباريات في التصفيات ، وواصلوا زخمهم في البطولة القارية ، حيث وصلوا إلى ربع النهائي بفضل انتصاراتهم على أوروجواي وباراغواي وبوليفيا. خرجوا بنتيجة 4-1 على الجانب الذي يلتقون فيه مرة أخرى يوم الخميس.

الفوز المريح 3-0 في ربع النهائي على الإكوادور جعلهم يقتحمون ربع النهائي ، وساعدت بطولات الحارس إميليانو مارتينيز منتخب الأرجنتين في الفوز بركلات الترجيح ضد كولومبيا بعد التعادل 1-1 في مباراة نصف النهائي.

ونتيجة لذلك ، التقوا بخصمهم البرازيل في النهائي ، وصمدوا بقوة للدفاع عن تقدمهم بهدف واحد بعد المباراة الافتتاحية المبكرة لأنخيل دي ماريا ليحقق الفوز 1-0 ويحقق لقبهم القاري الخامس عشر.

واصل رجال سكالوني من حيث توقفوا عند عودتهم إلى التصفيات في هذه الجولة من المباريات ، حيث هزموا فنزويلا 3-1 خارج أرضهم حيث سجل لوتارو مارتينيز وخواكين كوريا وأنخيل كوريا الشباك قبل أن يسجل إيفرسون سوتيلدو هدف تعزية في الوقت المحتسب بدل الضائع. المضيفين.

سافروا بعد ذلك لمواجهة البرازيل متصدر المجموعة ، لكن المباراة انتهت بشكل مفاجئ في الدقائق العشر الأولى حيث اقتحم مسؤولو الصحة الملعب ردًا على مشكلة تتعلق بالحجر الصحي للعديد من اللاعبين الأرجنتين ، مع تعليق المباراة في أعقاب ذلك. .

عند عودتهم إلى أرضهم ، سيسعى منتخب الأرجنتين إلى تحقيق نصر آخر للحفاظ على مركزهم القوي في المجموعة وممارسة المزيد من الضغط على البرازيل في القمة ، حيث يرحبون بالفريق البوليفي الذي يكافح من أجل المستوى.

بعد الخسارة 5-0 على يد البرازيل في المباراة الافتتاحية والهزيمة اللاحقة 2-1 أمام الأرجنتين ، ظلت بوليفيا إلى حد كبير عالقة في نهاية المجموعة المؤهلة طوال الموسم.

Loading...
Advertisements

في بداية بطولة كوبا أمريكا ، جلس لا فيردي برصيد خمس نقاط في التصفيات بفضل تعادل مثير للإعجاب مع باراجواي وتشيلي والفوز 3-1 على فنزويلا.

لم يتمكنوا من تحمل هذا الارتفاع في البطولة ، على الرغم من تحطيمهم في دور المجموعات دون كسب نقطة من مبارياتهم الأربع.

في مباراته الأولى منذ رحيله ، حصل لا فيردي على نقطة مثيرة للإعجاب حيث سجل فرناندو سوسيدو هدف التعادل المتأخر ليعادل 1-1 على أرضه أمام كولومبيا.

التي أعقبتها رحلة الى أوروغواي آخر مرة خارج، مع جيورجيان دى أراسكايتا هدفين وهدفا من فيديريكو فالفيردي و اجوستين الفاريز يدين لهم هزيمة 4-2، على الرغم من مارسيلو مورينو هدفين للرجال فارياس في الشباك.

مع فوز المنتخبات الأربعة الأولى فقط بكأس العالم وتأهل الدولة صاحبة المركز الخامس إلى الملحق ، ستعلم بوليفيا أنها بحاجة إلى التعافي السريع من أجل الحفاظ على آمالها في التأهل ، لكنهم يواجهون مهمة صعبة بشكل خاص. برحلة إلى أبطال كوبا أمريكا.

موعد مباراة الأرجنتين وبوليفيا

البطولة : تصفيات كأس العالم: أمريكا الجنوبية (دور المجموعات – الجولة العاشرة).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD .
الملعب : المونيمونتال .
المعلق : حسن العيدروس .

موعد المباراة :
2:30 صباحاً بتوقيت السعودية .
1:30 صباحاً بتوقيت مصر .
2:30 صباحاً بتوقيت فلسطين .
2:30 صباحاً بتوقيت الأردن.
2:30 صباحاً بتوقيت سوريا .
2:30 صباحاً بتوقيت لبنان .
2:30 صباحاً بتوقيت العراق .

انتهت المباراة بفوز الأرجنتين بنتيجة 3-0

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً