نتيجة مباراة اسبانيا وجورجيا اليوم الأحد 5-9-2021 تصفيات كأس العالم 2022: أوروبا

5 سبتمبر 2021 - 4:31 ص

قال لويس إنريكي مدرب إسبانيا إنه لم يتراجع هو ولا فريقه بعد الخسارة أمام السويد يوم الخميس والتنازل عن الأرض في مشوارها في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، كانت الخسارة 2-1 أمام السويديين في ستوكهولم هي الأولى لإسبانيا في تصفيات كأس العالم منذ 28 عامًا.

ويحتل المتأهلون إلى نصف نهائي يورو 2020 المركز الثاني في المجموعة برصيد سبع نقاط من أربع مباريات ، بفارق نقطتين خلف السويد المتصدر التي لديها مباراة مؤجلة، مع وجود مكان واحد فقط في متناول اليد ، فإن إسبانيا لديها كل ما تفعله لإعادة السويديين مرة أخرى، لكن لويس إنريكي قال إنهم متفائلون بشأن التأهل ، سواء كان ذلك في اللحاق بالسويد أو من خلال المباريات الفاصلة.

وقال في مؤتمر صحفي قبل لقاء الأحد مع جورجيا التي تحتل المركز الأخير: “لقد شاهدت المباراة مرة أخرى ، لقد تعمقنا في التحليل وأنا أكثر تفاؤلاً”، وقال: “ليس لدينا أشياء في أيدينا من أجل إنهاء المجموعة في نوفمبر، لكن لدينا التأهل لكأس العالم المقبلة في أيدينا حتى لو تصدرت السويد المجموعة”.

“إذا فزنا بمباراتي الملحق ، فإننا سوف نتأهل، أنت بحاجة للتغلب على الصعوبات ، وهذا ما نعمل عليه “، وستلتقي إسبانيا مع جورجيا على ملعب ملعب لا كارتوخا اليوم الأحد الموافق 5 سبتمبر قبل أن تسافر إلى كوسوفو يوم الأربعاء.

Loading...
Advertisements

موعد مباراة اسبانيا وجورجيا

البطولة : تصفيات كأس العالم 2022: أوروبا (دور المجموعات – الجولة الخامسة).
القنوات الناقلة : beIN Sport Xtra 2 .
الملعب : ملعب لا كارتوخا .
المعلق : سوار الذهب .
نتيجة مباراة الذهاب : جورجيا (1-2) اسبانيا.

موعد المباراة :
9:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
8:45 مساءاً بتوقيت مصر .
9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .
9:45 مساءاً بتوقيت الأردن.
9:45 مساءاً بتوقيت سوريا .
9:45 مساءاً بتوقيت لبنان .

انتهت المباراة بفوز اسبانيا بنتيجة 4-0

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً