نتيجة مباراة اسبانيا والسويد اليوم الخميس 02-09-2021 في تصفيات كأس العالم 2022: أوروبا

2 سبتمبر 2021 - 6:15 م

وتلتقي إسبانيا متصدرة المجموعة الثانية مع السويد صاحبة المركز الثاني في مباراة مهمة في تصفيات كأس العالم 2022 في أوروبا، تصل الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2022 إلى إسبانيا والسويد، اللتين تلتقيان اليوم الخميس باعتبارهما منتخبي المركز الأول والثاني ، على التوالي ، في المجموعة الثانية.

مع وجود الفائزين بالمركز الأول فقط في كل مجموعة من مجموعات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، ضمنوا مكانًا في كأس العالم 2022 واضطرت الدول صاحبة المركز الثاني إلى خوض جولة أخرى من المباريات الشاقة للتأهل ، فإن الفارق بين المركزين الأول والثاني كبير ، مما يجعل الرهانات بين اسبانيا والسويد عالية جدا الخميس.

ما جعل المباراة أكثر إثارة هو حقيقة أنها المواجهة الرسمية الثانية بين إسبانيا والسويد في الأشهر الثلاثة الماضية ، مع آخرها في 14 يونيو عندما واجه الفريقان في مباراة دور المجموعات الأولى من بطولة أوروبا 2020، وانتهت تلك المباراة 0-0 ، على الرغم من أن المهاجم الإسباني ألفارو موراتا (يوفنتوس) أضاع فرصة كان ينبغي أن تكون سهلة في وقت متأخر من الشوط الأول بينما قام حارس مرمى السويد روبن أولسن (شيفيلد يونايتد) بعدة تصديات رئيسية لإبقاء إسبانيا خارج الشباك. بشكل عام ، كان الإسبان أفضل جانب في اليوم.

يخرج كل من إسبانيا والسويد من جولات مثيرة للإعجاب في يورو 2020، حيث وصل الأول إلى نصف النهائي قبل أن يخسر أمام بطل نهائي إيطاليا ، بركلات الترجيح ، والأخير يصل إلى دور الـ16، ويقود منتخب السويد يوم الخميس قلب الدفاع فيكتور لينديلوف (مانشستر يونايتد) ، وكذلك المهاجمين الرئيسيين إميل فورسبيرج (لايبزيغ) ، الذي سجل أربعة أهداف في بطولة أوروبا، وألكسندر إيزاك (ريال سوسيداد).

Loading...
Advertisements

وستواجه إسبانيا المهاجمين موراتا، فيران توريس (مانشستر سيتي) وجيرارد مورينو (فياريال) ، بالإضافة إلى لاعبي خط الوسط العالميين سيرجيو بوسكيتس (برشلونة) وكوك (أتلتيكو مدريد).

موعد مباراة اسبانيا والسويد

البطولة : تصفيات كأس العالم 2022: أوروبا (دور المجموعات – الجولة الرابعة).
القنوات الناقلة : beIN Premium 3HD .
الملعب : فريندز آرينا .
المعلق : محمد بركات .

موعد المباراة :
9:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
8:45 مساءاً بتوقيت مصر .
9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .
9:45 مساءاً بتوقيت الأردن.
9:45 مساءاً بتوقيت سوريا .
9:45 مساءاً بتوقيت لبنان .
9:45 مساءاً بتوقيت العراق .
8:45 مساءاً بتوقيت السودان .

انتهت المباراة بفوز السويد بنتيجة 2-1

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً