نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وفياريال اليوم الأربعاء 29-09-2021 دوري أبطال أوروبا

29 سبتمبر 2021 - 1:25 ص
Loading...
Advertisements

ليالي دوري أبطال أوروبا هي دائمًا مميزة ، وبالنسبة للجماهير التي ترى لاعبيها المحبوبين تخرج للنشيد الشهير ، فإن النبض ينبض وينبض القلب، ألقى التنافس على مر السنين بعض المباريات والنتائج المذهلة ، مع التقاء المنافسين القدامى وتشكيل منافسات جديدة، إنها مسابقة حيث يتم منح البعض فرصة للثأر بينما يتم منح الآخرين فرصة للحفاظ على أوضاعهم، أحد هذه الأندية التي تسعى للانتقام هو العملاق الإنجليزي مانشستر يونايتد.

بعد أن تم ضمه إلى نفس مجموعة فياريال أعطى الشياطين الحمر فرصة للسعي لبعض الانتقام في نهائي الدوري الأوروبي الذي أقيم بين الناديين في مايو من هذا العام، في المباراة النهائية حيث تعادل الفريقان 1-1 بعد 120 دقيقة ، وسجلت ركلات الترجيح التي حطمت الرقم القياسي والتي شهدت تحويل 21 ركلة جزاء ، بلغت ذروتها في البكاء والحزن للفريق الإنجليزي حيث رأى الحارس ديفيد دي خيا ركلة الجزاء الأخيرة التي سددها. . الآن ، بعد أربعة أشهر من تلك المباراة ، التقى الفريقان مرة أخرى في مسابقة الكأس الأكثر شهرة في أوروبا.

هل تشكل فرصة لإيذاء يونايتد مرة أخرى؟

على الرغم من كونه على بعد نقطة واحدة فقط من صدارة الدوري ، فقد شهد الأسبوعان الماضيان مانشستر يونايتد يمر ببعض أزمة الهوية. بدأ كل شيء بخسارة 2-1 في دوري أبطال أوروبا خارج أرضه ضد يانج بويز وما استمر هو سلسلة من 3 هزائم في 4 مباريات. جاءت الخسارة أمام وست هام في كأس كاراباو وأستون فيلا في الدوري عقب تلك المباراة البائسة في سويسرا ، مما أدى إلى التشكيك مرة أخرى في مصداقية أولي جونار سولشاير في دوره كمدير لأحد أكبر الأندية في العالم.

Loading...
Advertisements

ربما بعض الشكوك التي أثيرت حول قدرة النرويجي ليست بعيدة المنال ، حيث يبدو أن يونايتد يبدو خاسرًا على أرض الملعب في المباريات القليلة الماضية، منذ أن تولى أولي مسؤولية النادي ، كافحت فرقه دائمًا ضد المنافسين باستخدام كتلة منخفضة. كان هذا هو الحال أيضًا ضد أستون فيلا ، الأمر الذي جعل بعض المشجعين يفكرون في ماهية أسلوب لعب يونايتد بالضبط. قال النقاد إن فريق أولي يونايتد يفتقر إلى أسلوب لعب معين وليس له هوية ثابتة ، وهو أمر سائد في ليفربول بقيادة يورجن كلوب ومانشستر سيتي بيب جوارديولا.

خلال آخر مباراتين ضد وست هام في الكأس وأستون فيلا في الدوري ، كان لدى يونايتد 55 تسديدة في المجموع. ومع ذلك ، كان 10 منهم فقط على المرمى وفشلوا في التسجيل في كلتا المباراتين ، وبدلاً من ذلك خسروا 1-0. مع فريق يتكون من أنصار مثل كريستيانو رونالدو ، برونو فرنانديز ، بول بوجبا ، جادون سانشو ، ماسون غرينوود ، وما إلى ذلك ، بدا أن مشاكل إبداع الشياطين الحمر قد تم نسيانها منذ فترة طويلة. ومع ذلك ، فإن المباريات السابقة أظهرت لنا بدلاً من ذلك بشكل مختلف ، مما أدى إلى التساؤل عن أسلوب لعب يونايتد؟

يمكن مشاهدة المباراة بث مباشر عبر موقع يلا شوت.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وفياريال

البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور المجموعات – الجولة الثانية).
القنوات الناقلة : beIN Premium 3HD .
الملعب : أولد ترافورد .
المعلق : عصام الشوالي .
موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .

انتهت المباراة بفوز مانشستر يونايتد بنتيجة 2-1

Loading...
Advertisements

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً