نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وميتز اليوم الأربعاء 22-09-2021 الدوري الفرنسي

22 سبتمبر 2021 - 5:54 ص
Loading...
Advertisements

سيسعى باريس سان جيرمان إلى الحفاظ على بدايته بنسبة 100٪ في موسم 2021-22 Ligue 1 عندما يسافر إلى ميتز لخوض معركة الأربعاء، وتغلب فريق ماوريسيو بوكيتينو على ليون بهدفين مقابل هدف واحد بطريقة دراماتيكية في المرة الأخيرة ، بينما تجاوز فريق Les Grenats فريق Strasbourg مع استمرار سوء حظهم.

ومع عدم تحقيق أي فوز في الموسم الجديد من الدوري الفرنسي ، استسلم ميتز في الشوط الأول من التألق الهجومي من جوليان ستيفان لاعب ستراسبورغ في الجولة السادسة ، حيث خسر 3-0 على ملعب لا مينو يوم الجمعة.

وأحرز حبيب ديالو هدفين بعدركلة جزاء لودوفيتش أجوركي كانت ستراسبورج في طريقه لتحقيق نجاح مريح في الدقيقة السادسة في يوم مروّع لحارس ميتز ألكسندر أوكيدجا الذي أهدر ركلة جزاء وكان يجب أن يكون أفضل في أول محاولة لديالو .

مع وجود ثلاث نقاط فقط للتفاخر من أول 18 معروضة في الدوري الفرنسي ، لا يزال ميتز متأصلًا في قدم الدرجة إلى جانب سانت إتيان – الذي يفتخر بسجل مماثل لسجل Les Grenats – بينما يجلس بريست فقط فوق نقطة واحدة. الفريق الثالث والأخير لم يفز بعد هذا الموسم.

علاوة على ذلك ، فإن انتصار ديجون بنتيجة 5-1 على فريق ديجون الحالي يمثل انتصار ميتز الوحيد في الدوري في 17 مباراة منذ بداية مارس ، كما أن حظوظهم على أرضهم تشكل مصدر قلق أكبر ، حيث لم يفز رجال أنطونيتي في 11 مباراة في الدوري. ملعب سانت سيمفوريان.

Loading...
Advertisements

قد يكون تجاهل ليونيل ميسي لمصافحة ماوريسيو بوكيتينو قد احتل كل العناوين الرئيسية بعد مواجهة باريس سان جيرمان مع ليون ، وكانت الأمور على أرض الملعب مثيرة بنفس القدر ، حيث اعتمد المنتخب الفرنسي على رأسية في اللحظات الأخيرة لمنحهم جميع النقاط الثلاث.

سجل لوكاس باكيتا ، محور الإبداع في ليون ، الهدف الأول في الدقيقة 54 على ملعب بارك دي برينس قبل أن يفوز نيمار ويسدد ركلة جزاء بعد 12 دقيقة ، ويبدو أن المباراة ستنتهي بنصيب من الغنائم ، التقى ماورو إيكاردي مع كيليان مبابي . s عرضية لسرقة جميع النقاط الثلاث لـ PSG عند الموت مباشرة.

لا يزال فريق باريس سان جيرمان قادرًا على تحقيق رقم قياسي مثالي في موسم 2021-22 Ligue 1 ، وقد حقق تقدمًا بخمس نقاط على مرسيليا صاحب المركز الثاني في صدارة الترتيب – بمتوسط ​​ثلاثة أهداف لكل مباراة في ذلك الوقت – وعادوا من جديد. تعادلهم المخيب للآمال في دوري أبطال أوروبا مع كلوب بروج بطريقة مثالية.

في حين أن ميتز لا يبدو أنه ينتج السلع في المنزل ، لم يواجه باريس سان جيرمان مثل هذه المشاكل في الظهور على الطريق ، حيث سافر فريق بوكيتينو إلى ستاد سان سيمفوريان بعد فوزه 10 مرات وتعادل في واحدة من آخر 11 مباراة في الدوري الممتاز. منذ الهزيمة في لوريان في يناير.

علاوة على ذلك ، دخل Les Parisiens مباراة الأربعاء في سلسلة انتصارات من 10 مباريات متتالية ضد Metz في Ligue 1 ، وخسروا الفوز 3-1 في هذه المباراة في أبريل بفضل ثنائية مبابي وركلة جزاء إيكاردي.

يمكن مشاهدة المباراة بث مباشر عبر موقع يلا شوت.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وميتز

البطولة : الدوري الفرنسي (الأسبوع 7).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 2 .
الملعب : سانت سيمفوريان .
المعلق : جواد بدة .
موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
انتهت المباراة بفوز باريس سان جيرمان بنتيجة 2-1

Loading...
Advertisements

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً