نتيجة مباراة مانشستر سيتي وارسنال اليوم السبت 28-08-2021 الدوري الانجليزي

28 أغسطس 2021 - 7:05 ص
Loading...
Advertisements

يستقبل مانشستر سيتي فريق أرسنال في ملعب الاتحاد اليوم السبت بحثًا عن فوزه التاسع على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز على فريق ميكيل أرتيتا، حيث تعافى سكاي بلوز من هزيمة ضيقة في اليوم الافتتاحي أمام توتنهام بفوز مؤكد 5-0 على نورويتش الصاعد حديثًا في نهاية الأسبوع الماضي، حيث سجل جاك غريليش في أول ظهور له على أرضه وتألق جابرييل جيسوس من الجناح الأيمن.

ستشهد مباراة السيتي الأخيرة قبل عودة اللاعبين إلى الخدمة الدولية في تصفيات كأس العالم، محاولة ميكيل أرتيتا إنهاء سلسلة نتائج أرسنال الحماسية ضد أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث بدأ آرسنال بداية رهيبة للموسم الجديد بهزائم متتالية على أيدي الأرسنال برينتفورد وتشيلسي.

من المتوقع أن يظل بيب جوارديولا بدون كل من فيل فودن وكيفين دي بروين لمواجهة نهاية الأسبوع، في حين أن سعي سيتي غير الناجح لهاري كين أدى إلى مناقشات حول خطوة متأخرة محتملة لكريستيانو رونالدو ، والتي اكتسبت زخمًا خلال الـ 24 ساعة الماضية.

بعد أن أعلن الدوري الإنجليزي الممتاز أن اللاعبين لن يتمكنوا من السفر إلى دول القائمة الحمراء لحكومة المملكة المتحدة لقضاء فترة الراحة الدولية القادمة ، يمكن أن يتطلع إيدرسون إلى استراحة محتملة لمدة أسبوعين بعد أن يبدأ بدايته رقم 195 بقميص السيتي اليوم السبت.

أكد جوارديولا أن إيمريك لابورت سيبدأ ضد آرسنال، حيث قال الكاتالوني: “هو (لابورت) سيلعب المباراة التالية” ، عند مناقشة لاعب الوسط البالغ من العمر 27 عامًا بعد الفوز على فريق دانيال فارك، إلى جانب لابورت سيكون روبين دياس، الذي يتوقع أن يخوض مباراته رقم 54 مع البلوز، ومباراته الرابعة ضد أرسنال، الذي لعب خارج الملعب أمام تشيلسي في استاد الإمارات يوم الأحد.

Loading...
Advertisements

اختار جوارديولا أن يلعب مع رودري ضد نورويتش، لكن من المتوقع أن يعود فرناندينيو إلى الحظيرة ضد أرسنال سيثبت البرازيلي، الذي يخوض موسمه التاسع على التوالي في مانشستر، أنه سيكون مفتاحًا لوقف الهجمات المرتدة التي يشنها المدفعجية التي هددت فريق توماس توخيل في مناسبات عديدة في نهاية الأسبوع الماضي.

لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي وارسنال اضغط هنا

موعد مباراة مانشستر سيتي وارسنال

البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 3).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD & beIN 4k .
الملعب : الاتحاد .
المعلق : حسن العيدروس .

موعد المباراة :
2:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
1:30 مساءاً بتوقيت مصر .
2:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .
2:30 مساءاً بتوقيت الأردن.
2:30 مساءاً بتوقيت سوريا .
2:30 مساءاً بتوقيت لبنان .
2:30 مساءاً بتوقيت العراق .
1:30 مساءاً بتوقيت السودان .

انتهت المباراة بفوز مانشستر سيتي بنتيجة 5-0

Loading...
Advertisements

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً