نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم السبت 28-08-2021 الدوري الانجليزي

28 أغسطس 2021 - 5:15 م
Loading...
Advertisements

يواجه تشيلسي ليفربول اليوم السبت في واحدة من أفضل مسابقات الدوري الإنجليزي الممتاز في بداية الموسم، يدخل الفريقان المباراة بنفس إجمالي المباريات التي تم لعبها، والأهداف المسجلة والأهداف نفسها التي تم تلقيها لا يوجد أي شيء يميز بين الاثنين حتى الآن، يعرف توماس توخيل أن هذا فريق ليفربول مختلف عن ذلك الذي واجهه فريقه في آنفيلد الموسم الماضي، فمن الذي يشير إلى هذه المرة؟

بعد فوزه بجائزة أفضل حارس مرمى في دوري أبطال أوروبا UEFA، بدأ إدوارد ميندي في مواجهة أليسون ، رقمه المقابل ، في اختبار غير رسمي من نوع ما حافظ ميندي على نظافة شباكه في 16 الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولم يتفوق عليه إلا إيدرسون لاعب مانشستر سيتي بلغ معدل التوفير 80٪ في الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري الأبطال، ميندي هو حارس مرمى ممتاز وهو بلا شك الحارس الأول لفريق تشيلسي عندما يكون لائقًا.

تمت استعادة سيزار أزبيليكويتا إلى التشكيلة الأساسية بدلاً من لاعب تشيلسي الشاب المتألق، تريفوه شالوبا أظهر سيزار أزبيليكويتا على الفور سبب إعادته بمجرد أن أصبح لائقًا، لا يزال الإسباني أفضل مدافع 1v1 لتشيلسي وهذا واضح عندما يلعب، لقد كان لاعب الدفاع الذي ساهم في تحقيق أكبر عدد من الشباك النظيفة في الدوري الموسم الماضي (12)، إن قيادة سيزار أزبيليكويتا وحضوره، فضلاً عن السلاسة التي يلعب بها دور قلب الدفاع الأيمن لتشيلسي، هي السبب في أن القائد هو الخيار المفضل لـتوماس توخل
في هذا المكان.

يبدو أن أندرياس كريستنسن قد حل محل تياجو سيلفا في التشكيلة الأساسية، وهذا ليس مفاجئًا بالنظر إلى حقيقة أن سيلفا يبلغ من العمر 37 عامًا في سبتمبر، استحق كريستنسن أكثر من مكانه في التشكيلة أيضًا ، حيث كان يجلس أحيانًا في الموسم الماضي لمجرد أن سيلفا كان لائقًا. لديه فرصة أخرى ليُظهر لـتوماس توخل
أنه على حق في إسقاط Silva من أجله. لعب كريستنسن وساعد في الحفاظ على شباكه نظيفة ضد ليفربول تحت قيادة توخيل في أول جولة ، لذلك آمل أن يتمكن من فعل ذلك مرة أخرى.

Loading...
Advertisements

كان أنطونيو روديجر هو قلب الدفاع الذي ساهم في تحقيق أكبر عدد من الشباك النظيفة (في جميع المسابقات) بين لاعبي الدفاع، لقد لعب دورًا رئيسيًا في الحفاظ على شباك تشيلسي نظيفة ضد ليفربول الموسم الماضي تحت قيادة توخيل، على الرغم من أن فريق ليفربول كان لديه لاعبين رئيسيين مرت ثمانية أشهر وما زال روديجر لم يمنح توماس توخل سببًا لإسقاطه. استمر بحق في البدء.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي

البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 3).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD & beIN 4k .
الملعب : آنفيلد .
المعلق : عصام الشوالي .

موعد المباراة :
7:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
6:30 مساءاً بتوقيت مصر .
7:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .
7:30 مساءاً بتوقيت الأردن.
7:30 مساءاً بتوقيت سوريا .
7:30 مساءاً بتوقيت لبنان .
7:30 مساءاً بتوقيت العراق .

انتهت المباراة بالتعادل 1-1

Loading...
Advertisements

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً