نتيجة مباراة برشلونة وخيتافي اليوم الأحد 29-08-2021 الدوري الاسباني

29 أغسطس 2021 - 6:15 م

يواجه برشلونة بخيتافي المتعثر في كامب نو في المباراة الأولى مساء الأحد حيث يستمتع الفريقان ببداية مختلفة تمامًا عن موسم 2021/22، يتأقلم نادي برشلونة مع الحياة بدون الموهبة الزئبقية ليونيل ميسي وتمكن من تأمين 4 نقاط بفوزه على أرضه على ريال سوسيداد ، تلاه التعادل 1-1 يوم السبت الماضي في سان ماميس مع ظهور ممفيس ديباي الجديد في بلباو.

يتأقلم خيتافي أيضًا مع الواقع الجديد مع مدير جديد في ميشيل في المباراة النهائية بعد انتقال جوزيه بوردالاس لتولي منصب مدرب فالنسيا. لقد كانت بداية مخيبة للآمال لميشيل العائد حيث شهدت هزيمتان متتاليتان 1-0 ظهور فريق “Azulones” في النهاية الخاطئة من الجدول.

لم يهزم فريق جنوب مدريد أبدًا العملاق الكتالوني في كامب نو حيث فاز برشلونة في 22 لقاءًا من 32 لقاءًا رسميًا بين الجانبين، سئل المدرب الهولندي عن فترة الانتقالات وإمكانية توجه مبابي إلى ريال مدريد: “كل شخص يريد الأفضل لهذا النادي يشعر بالإحباط ولكن عليك أيضًا أن تكون واقعيًا ، ومن الناحية الاقتصادية لا يمكن للنادي منافسة فرق أخرى مثل باريس سان جيرمان. ، مدينة أو الولايات المتحدة، وقال “كومان في مؤتمر صحفي قبل لقائه يوم الاحد المقبل مع خيتافي.

“الأمر كذلك وعليك أن تقبله سيستمر لفترة طويلة ، إنها ليست مسألة إنهاء اليوم أو غدًا. لقد قلت دائمًا إنه يجب أن تكون واقعيًا وتعرف وضع النادي.

“الأمر لا يعتمد على أفضل لاعب في العالم ، إنه يعتمد على الفريق والعقلية، نحن نعلم أننا نفتقر إلى الأفضل في العالم ويجب أن يكون لدينا أشياء أخرى.”

ولدى سؤاله عن رأيه في مطاردة مدريد لمبابي ، أجاب كومان: “إذا كان لدى ريال مدريد المال … أود أيضًا ضمه إلى فريقي إذا كان بإمكانك تحسين فريقك مع هؤلاء اللاعبين ، فهذا أمر رائع. ” أنا والأرقام السخيفة لدفع الكثير من المال للاعب يرى كيف يكون العالم “.

Loading...
Advertisements

صامويل أومتيتي وميراليم بيانيتش من اللاعبين الذين يرغب برشلونة في المضي قدمًا ، لكن كومان أشاد بأسلوب الأخير وتطبيقه رغم وضعه ، حيث شكلا الفريقين في مباراة خيتافي، وقال كومان “أمامنا أيام قليلة فقط لإطلاق سراح اللاعبين الذين يريدون اللعب لفرق أخرى بيانيتش أحد اللاعبين. موقفه جيد للغاية ولهذا السبب هو في قائمة الفريق”.

لمشاهدة مباراة برشلونة وخيتافي اضغط هنا

موعد مباراة برشلونة وخيتافي

البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 3).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD & beIN 1 & beIN 4k .
الملعب : كامب نو .
المعلق : سوار الذهب .

موعد المباراة :
6:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
5:00 مساءاً بتوقيت مصر .
6:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
6:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
6:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
6:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
6:00 مساءاً بتوقيت العراق .
5:00 مساءاً بتوقيت السودان .

انتهت المباراة بفوز برشلونة بنتيجة 2-1

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً