نتيجة مباراة بايرن ميونخ وبريمر اليوم الأربعاء 25-08-2021 كأس ألمانيا

25 أغسطس 2021 - 4:18 ص
Loading...
Advertisements

بعد موسم تمهيدي غير معتاد عاد بايرن ميونيخ إلى المسار الصحيح حيث اكتسب الزخم بانتصارين حاسمين الأسبوع الماضي،حيث يتطلع حاملو البوندسليجا إلى تحقيق ثلاثة انتصارات متتالية عندما يسافرون خارج ملعبهم إلى بريمر إس في لمواجهة الدوري الألماني لكرة القدم.

تذوق جوليان ناجيلسمان أول قطعة فضية له كمدرب لبايرن الأسبوع الماضي ضد دورتموند في كأس السوبر الألماني، استمتع المدير الفني الألماني بأول فوز في الدوري هذا الموسم بفوز محموم 3-2 على إف سي كولن يوم الأحد وسيتطلع لفتح حسابه في كأس ألمانيا اليوم الأربعاء.

سيسعى بايرن ميونيخ لمنح اللاعبين المهمشين فرصة في مباراة الأربعاء ضد بريمر أكد ناجيلسمان أن مانويل نوير وروبرت ليفاندوفسكي وليون جوريتزكا مرتاحون لهذه المباراة، ولم يتعاف كينغسلي كومان بعد من إصابة ، في حين يواصل مارك روكا ولوكاس هيرنانديز التعافي من إصاباتهما.

سفين أولريتش على استعداد لخوض ثاني ظهور له مع Die Roten يوم الأربعاء أمام أولريتش ، من المرجح أن يشكل نيانزو كواسي ونيكلاس سولي الثنائي الدفاعي، سيستمر جوزيب ستانيسيتش في مركز الظهير الأيمن ، بينما يمكن لعمر ريتشاردز أن يخوض أول مباراة تنافسية له مع دي روتن ضد بريمر إس في.

Loading...
Advertisements

في غياب جوريتزكا، من المرجح أن يحصل كورينتين توليسو على فرصة من البداية يوم الأربعاء، ترك الفرنسي انطباعًا جيدًا خلال حجابه في الشوط الثاني ضد دورتموند، سوف Tolisso شريك Joshua Kimmich في وسط الحديقة.

جمال موسيالا سيحتل المركز العاشر ليحل محل مولر بعد تقديم أداء جيد جدا ضد كولن، لم يكن لدى ناجيلسمان أي شيء سوى الثناء على الشاب عندما حصل على تمريرة حاسمة في الشوط الثاني يوم الأحد، سوف يتطلع Musiala إلى تقديم حجة لبدء دور في الدوري الألماني من خلال تقديم أداء جيد ضد بريمر.

كان ليروي ساني نزهة قوية ضد كولن تم إطلاق صيحات الاستهجان على الجناح الألماني من قبل المشجعين في ملعب أليانز أرينا بسبب الأداء الضعيف، وتم استبداله في نهاية المطاف بين الشوطين، يتطلع ساني إلى إجراء تعديلات عندما يبدأ على اليسار في مواجهة البوكال في الدوري الألماني يوم الأربعاء.

موعد مباراة بايرن ميونخ وبريمر

البطولة : كأس ألمانيا (الدور الأول).
القنوات الناقلة : German Football Youtube .
الملعب : فيسير شتاديون .
المعلق : English .
موعد المباراة :
9:15 مساءاً بتوقيت السعودية .
8:15 مساءاً بتوقيت مصر .
9:15 مساءاً بتوقيت فلسطين .
9:15 مساءاً بتوقيت الأردن.
9:15 مساءاً بتوقيت سوريا .
9:15 مساءاً بتوقيت لبنان .
9:15 مساءاً بتوقيت العراق .
8:15 مساءاً بتوقيت السودان .
انتهت المباراة بفوز بايرن ميونخ بنتيجة 12-0

يمكن عبر موقع يلا شوت مشاهدة المباراة بث مباشر بدون تقطيع.

Loading...
Advertisements

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً