نتيجة مباراة آرسنال وتشيلسي اليوم الأحد 22-08-2021 في الدوري الانجليزي

22 أغسطس 2021 - 5:45 م
Loading...
Advertisements

سيكون آرسنال يائسًا في إحراز أولى نقاطه في موسم 2021/22 بعد ظهر اليوم الأحد حيث يستقبل غريمه تشيلسي في استاد الإمارات، حقق آرسنال أسوأ بداية ممكنة الأسبوع الماضي حيث خسروا 2-0 على يد برينتفورد الصاعد حديثًا، في حين أن البلوز انتصر 3-0 على كريستال بالاس في ستامفورد بريدج.

لقد أنفق كلا الناديين بشكل شامل في فترة الانتقالات الصيفية حتى الآن، حيث أنفق آرسنال حوالي 130 مليون جنيه إسترليني على خمسة لاعبين جدد مع ميكيل أرتيتا لإصلاح فريقه، في غضون ذلك ، أنفق تشيلسي ما يقرب من 100 مليون جنيه إسترليني ، لكن على لاعب واحد فقط – روميلو لوكاكو ، الذي وصل مقابل 97.5 مليون جنيه إسترليني من إنتر ميلان ، مع إضافة توماس توخيل أيضًا الحارس ماركوس بيتينيلي إلى صفوفه في صفقة انتقال مجانية.

Loading...
Advertisements

وسيغيب ميكيل أرتيتا لاعبو أرسنال الستة عن زيارة تشيلسي وتوماس توخيل كرة القدم لندن، توماس توخيل يرسل تحذيرًا من كوفيد في الدوري الإنجليزي الممتاز وسط غياب كريستيان بوليسيتش عن تشيلسي كرة القدم لندن، يتنافس الخصمان الشرسان بعد ظهر يوم الأحد على ملعب الإمارات في المباراة الثانية من مواسم الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن المواجهة من المقرر أن تكون “غير متكافئة”.

هذا وفقًا لما قاله مايكل أوين مهاجم ليفربول السابق، الذي لم يقتنع بما فعله أرسنال في فترة الانتقالات حتى الآن ، لكنه أشاد بأعمال تشيلسي.
كان مايكل أوين يتحدث عن مباراة أرسنال وتشيلسي
يتحدث مايكل أوين عن مباراة أرسنال وتشيلسي، “لا أعتقد ذلك. سأكون مندهشا إذا أنهوا أي أعلى من المركز السادس هذا الموسم “، ثم تحدث أوين عن تشيلسي: “إنها قصة مختلفة تمامًا في ستامفورد بريدج ، حيث يبدو تشيلسي رائعًا، “ما زالوا يمثلون فريقًا صعبًا للتسجيل ضدهم وأعتقد أن لوكاكو سيكون توقيعًا رائعًا لهم، “لقد احتلوا المركز الرابع مع جورجينيو كأفضل هدافي الموسم الماضي بسبعة أهداف ، لذا تخيل ما يمكن أن يفعلوه بمهاجم غزير الإنتاج، “أي شيء يمكن أن يحدث في ديربي ، لكن ديربي لندن هذا يبدو وكأنه غير متطابق. أعتقد أن تشيلسي سيفوز بشكل مريح بنتيجة 2-0 ويزيد الضغط على آرسنال “.

موعد مباراة آرسنال وتشيلسي

البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 2).
القنوات الناقلة : beIN Sports Premium 1 & beIN 4K .
الملعب : الإمارات .
المعلق : رؤوف خليف .
موعد المباراة :
6:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
5:30 مساءاً بتوقيت مصر .
6:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .
6:30 مساءاً بتوقيت الأردن.
6:30 مساءاً بتوقيت سوريا .
6:30 مساءاً بتوقيت لبنان .
6:30 مساءاً بتوقيت العراق .
5:30 مساءاً بتوقيت السودان .
انتهت المباراة بفوز تشيلسي بنتيجة 2-0.

يمكن عبر موقع يلا شوت مشاهدة المباراة بث مباشر بدون تقطيع.

Loading...
Advertisements

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً