نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وريمس اليوم الاحد 29-08-2021 الدوري الفرنسي

29 أغسطس 2021 - 8:45 م

بث مباشر.. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وريمس يلا شوت حصري قد يكون ليونيل ميسي في خط الانتظار لأول ظهور له مع باريس سان جيرمان، حيث أكد ماوريسيو بوكيتينو أن نجم برشلونة السابق سيكون في تشكيلة الفريق لمواجهة ريمس اليوم الأحد الموافق 29 أغسطس، حيث يسافر باريس سان جيرمان، الذي فاز في أول ثلاث مباريات في الدوري الفرنسي، إلى ريمس لخوض مباراته الأخيرة قبل فترة التوقف الدولي.

لمشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وريمس اضغط هنا

ميسي الذي وقع على صفقة انتقال مجانية من برشلونة في وقت سابق من هذا الشهر، لم يظهر أمام بريست آخر مرة على الرغم من أنه تدرب مع زملائه الجدد بينما كان نيمار غائبًا أيضًا، مع استمرار التكهنات حول مستقبل كيليان مبابي وسط اهتمام من ريال مدريد، أكد بوكيتينو أن ميسي ونيمار ونجم منتخب فرنسا سيشاركون جميعًا بشكل ما يوم الأحد.

وأبلغ بوكيتينو مؤتمرا صحفيا “سيكونون جميعا بالتأكيد في التشكيلة لذا سنرى ما إذا كانوا في التشكيلة الأساسية غدا، سنقيم أداءه ثم نرى ما إذا كان في الفريق أم لا. لم أعطي إجابة دقيقة حتى الآن ، لذلك أعتقد أنه من الطبيعي أن تكون هناك شكوك حول ذلك.

“عندما نتعاقد مع لاعب، نحاول ألا تكون لدينا توقعات كبيرة ، ولكن لاكتشاف ومعرفة المعلومات عندما نكون معًا كل فريق مختلف لذلك لا يمكنك إجراء مقارنات، “ما نكتشفه عن ليو هو أنه لاعب محترف ورائع ، على الرغم من أننا لسنا بحاجة إلى قول ذلك. إنه يتكيف بشكل جيد للغاية مع ناديه الجديد وزملائه الجدد وبيئة جديدة.”

وردا على سؤال حول مدى توافق ميسي مع أسلوب لعب باريس سان جيرمان ، قال بوكيتينو: “نحن فريق يحب اللعب في المقدمة والحفاظ على الاستحواذ لذا ، أعتقد أن هذا أيضًا ما اعتاد فعله، “بالنسبة للاعب مثله ، سيلعب بالتأكيد دورًا رئيسيًا في الدوري الفرنسي بغض النظر عن السمات المختلفة التي يتمتع بها الدوري مقارنة بإنجلترا وإسبانيا – لأننا نتحدث عن أحد أفضل إن لم يكن أفضل لاعب في الدوري. العالمية.

Loading...
Advertisements

“لا أعتقد أنه ستكون هناك أي مشاكل تتعلق باستقراره ، وهو يتطلع إلى الظهور لأول مرة ومساعدة الفريق في تحقيق أهدافه.” مع انتظار ميسي ونيمار للظهور، فتح مبابي حسابه لهذا الموسم في الفوز 4-2 على بريست، شارك اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا في أربعة من أهداف باريس سان جيرمان السبعة الماضية ضد ريمس في دوري الدرجة الأولى الفرنسي (هدفان وصنعان).

في حين أن الأهداف قد أفلت منه حتى الأسبوع الماضي ، حاول مبابي (25) وأكمل (13) أعلى حصيلة للمراوغات في الدوري الفرنسي حتى الآن هذا الموسم ، حيث يتطلع باريس سان جيرمان إلى تمديد مسيرته الخالية من الهزائم على الطريق في الدوري إلى 11 مباراة.

 

موعد مباراة باريس سان جيرمان وريمس

البطولة : الدوري الفرنسي (الأسبوع 4).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD & beIN 2 .
الملعب : أوغيست دولون .
المعلق : حسن العيدروس .

موعد المباراة :
9:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
8:45 مساءاً بتوقيت مصر .
9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .
9:45 مساءاً بتوقيت الأردن.
9:45 مساءاً بتوقيت سوريا .
9:45 مساءاً بتوقيت لبنان .

انتهت المباراة بفوز باريس سان جيرمان بنتيجة 2-0

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً