نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وفياريال اليوم الاحد 29-08-2021 الدوري الاسباني

29 أغسطس 2021 - 10:00 م

إليكم التوقعات الخاصة بمباراة في الدوري الإسباني بين أتلتيكو مدريد ضد فياريال اليوم الإثنين (30/8/21)، وهي مباراة شرسة بين حامل اللقب وبطل الدوري الأوروبي، يتنافس فريق أتلتيكو مدريد على ملعب واندا متروبوليتانو ، حيث مصمم على مواصلة توجهه الإيجابي المتمثل في عدم الهزيمة في آخر 8 مباريات في الدوري الإسباني.

يذكر أن آخر مرة فشل فيها أتليتكو ​​مدريد في الحصول على ثلاث نقاط في الدوري الإسباني كانت في الأسبوع 32 من موسم 20/21، وضد أتليتيك بيلباو خسر فريق دييغو سيميوني 2-1 فقط من خلال أهداف ليكس بيرينجير وإينيغو مارتينيز.

في حين أن الزائر فياريال يريد أيضًا الإطاحة بأتلتيكو مدريد وكذلك تحطيم الرقم القياسي الذي لم يفز به في الأسبوعين الأولين من الدوري الإسباني هذا الموسم، ومن المباراتين السابقتين ، لم يتمكن فريق أوناي إيمري من التعادل إلا ضد غرناطة وإسبانيول، حتى إذا نظرت إلى أبعد من ذلك، فإن فياريال لم يحقق أي فوز في آخر خمس مباريات في جميع المسابقات، بما في ذلك نهائي كأس السوبر الأوروبي ضد تشيلسي.

بالنظر إلى سجل اللقاء بين الفريقين لدى أتليتكو ​​مدريد فرصة أكبر للفوز بهذه المباراة، من المواجهات الخمس الأخيرة فاز أتلتيكو مدريد ثلاث مرات بينما تعادل فياريال مرتين فقط، ومع ذلك ، مع وضع الأبطال في مسابقة يوروبا ، يبدو أن فياريال سيظهر بشكل كامل ويمكن أن يجعل الأمر صعبًا على المضيف.

بعد عدم تسجيله أي هدف في آخر مباراتين سيكون رقم لويس سواريز في دائرة الضوء في المباراة ضد فياريال لاحقًا، مع غياب جواو فيليكس بسبب الإصابة، من المؤكد أن لويس سواريز سيكون هو الأساس والأساس لأتلتيكو مدريد لاقتحام شباك الضيوف.

Loading...
Advertisements

لمشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد وفياريال اضغط هنا

موعد مباراة اتلتيكو مدريد وفياريال

البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 3).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .
الملعب : واندا ميتروبوليتانو .
المعلق : علي محمد علي .

موعد المباراة :
11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
10:00 مساءاً بتوقيت مصر .
11:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
11:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
11:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
11:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
11:00 مساءاً بتوقيت العراق .

انتهت المباراة بالتعادل 2-2

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً