طريقة تحميل لعبة فورت نايت 2021 fortnite للاندرويد والكمبيوتر مجانا في 3 دقائق

29 يونيو 2021 - 4:10 ص
Loading...
Advertisements

Fortnite هي لعبة فيديو على الإنترنت يحبها الكثير من المستخدمين لسوء الحظ ، يشتكي بعضهم من أنهم يواجهون مشكلة Fortnite عالقة على شاشة التحميل على جهاز الكمبيوتر لحل المشكلة، يجمع MiniTool Partition Wizard بعض الحلول في هذا المنشور باعتبارها لعبة فيديو عبر الإنترنت، جذبت Fortnite أكثر من 125 مليون لاعب تم إصدارها لأول مرة بواسطة Epic Games في عام 2017 هذه اللعبة متاحة على منصات مختلفة، بما في ذلك Microsoft Windows و macOS و Nintendo و Switch و PlayStation 4 و Xbox One و iOS و Android.

إنها لعبة رائعة ولكنها تأتي أيضًا ببعض المشاكل. على سبيل المثال، أبلغ بعض اللاعبين أن لعبة Fortnite الخاصة بهم تتعطل في شاشة التحميل على جهاز الكمبيوتر ولا يمكنهم الاستمتاع باللعبة.

لماذا Fortnite عالق في شاشة التحميل؟ هناك العديد من العوامل التي يمكن أن تؤدي إلى المشكلة، في المحتويات التالية، يمكنك الحصول على بعض الحلول، إذا كنت منزعجًا من المشكلة، فيمكنك تجربتها واحدة تلو الأخرى لحلها.

الإنتقال السريع

  • الحل 1: قم بتشغيل اللعبة كمسؤول
  • الحل 2: قم بتحديث برنامج تشغيل بطاقة الرسومات الخاصة بك
  • الحل 3: التحقق من مشاكل الحساب

تعليقات المستخدم

الحل 1: قم بتشغيل اللعبة كمسؤول

قد يحدث توقف Fortnite على شاشة التحميل على جهاز الكمبيوتر عندما تفتقر اللعبة إلى الامتيازات الإدارية للتشغيل. لذلك ، فإن أول شيء يمكنك تجربته هو تشغيل اللعبة ومشغلها كمسؤول.

  • الخطوة 1 : انقر بزر الماوس الأيمن فوق اختصار Epic Games الخاص بك على سطح المكتب وحدد خصائص .
  • الخطوة 2 : في النافذة المنبثقة ، قم بالتبديل إلى علامة التبويب التوافق .
  • الخطوة 3 : حدد الخيار تشغيل هذا البرنامج كمسؤول ضمن قسم الإعدادات .

خصائص Epic Games

  • الخطوة 4 : انقر فوق ” تطبيق” و ” موافق” لحفظ التغييرات.
  • الخطوة 5 : انقر نقرًا مزدوجًا فوق اختصار Epic Games لتشغيله كمسؤول. ثم قم بتشغيل Fortnite الخاص بك من Epic Games.

ثم يمكنك التحقق مما إذا كان Fortnite الخاص بك يعمل بشكل صحيح. إذا واجهت Fortnite عالقة في مشكلة شاشة التحميل مرة أخرى ، فيجب أن تجرب الحل التالي.

إصلاح Fortnite fps قطرات الصورة المصغرة

Fortnite FPS Drops؟ إليك كيفية زيادة FPS في Fortnite

ماذا يمكنك أن تفعل إذا سقطت Fortnite FPS؟ لا داعي للذعر. تقدم هذه المقالة عدة طرق لتحسين Fortnite FPS جنبًا إلى جنب مع الإرشادات التفصيلية.

Loading...
Advertisements

قم بتحديث برنامج تشغيل بطاقة الرسومات الخاصة بك

قد يكون برنامج تشغيل بطاقة الرسومات القديم أو التالف سببًا آخر لتوقف Fortnite على شاشة التحميل. في هذه الحالة ، تحتاج إلى تحديث برنامج تشغيل بطاقة الرسومات لحل المشكلة. يمكنك اتباع الخطوات أدناه للقيام بذلك.

  • الخطوة 1 : انقر بزر الماوس الأيمن فوق الزر ” ابدأ” وحدد “إدارة الأجهزة” .
  • الخطوة 2 : انقر نقرًا مزدوجًا فوق فئة محولات العرض لتوسيعها. ثم انقر بزر الماوس الأيمن فوق بطاقة الرسومات الخاصة بك وحدد تحديث برنامج التشغيل .

انقر فوق تحديث برنامج التشغيل

  • الخطوة 3 : في النافذة المنبثقة ، حدد البحث تلقائيًا عن برنامج التشغيل المحدث. ثم اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإنهاء العملية.
  • بعد تثبيت أحدث برنامج تشغيل ، تحتاج إلى إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك تشغيل Fortnite والتحقق من اختفاء المشكلة.
  • نصيحة: يمكنك أيضًا زيارة الموقع الرسمي لتصنيع وتنزيل وتثبيت أحدث برنامج تشغيل لبطاقة الرسومات يدويًا.

بالمناسبة ، قد تحتاج أيضًا إلى ضبط بعض إعدادات الرسومات لحل المشكلة، إذا كنت تستخدم بطاقة رسومات Nvidia ، فيمكنك محاولة إغلاق جميع البرامج المتعلقة بـ Nvidia في إدارة المهام ، قد تتسبب بعض تطبيقات التراكب مثل GeForce Experience أيضًا في حدوث المشكلة المذكورة. لذلك ، يجب أيضًا محاولة إيقاف تشغيل ميزة التراكب داخل اللعبة GeForce Experience.

التحقق من مشاكل الحساب

إذا فشلت جميع الحلول المذكورة أعلاه في حل Fortnite عالقة في شاشة التحميل على جهاز الكمبيوتر ، فقد يكون هناك خطأ ما في حساب Fortnite الخاص بك. يمكنك تجربة لعب Fortnite على كمبيوتر صديقك. إذا ظهرت المشكلة أيضًا ، فقد تحتاج إلى الاتصال بفريق الدعم في Fortnite للحصول على مزيد من الحلول.

إليك كيفية إصلاح عدم تحميل مواد Fortnite

هل ابتليت بقوام Fortnite لا يتم تحميل الخطأ؟ إذا كان الأمر كذلك ، فاقرأ هذا المنشور الآن ثم جرب الطرق المحددة تحري الخلل وإصلاحه.

Loading...
Advertisements

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً