التخطي إلى المحتوى

أفضل المطاعم الموجودة في براغ

مطعم بليفيو

من المطاعم الراقية الموجودة في مدينة براغ، يقدم المطعم مجموعة من أشهى الأطباق العالمية، بمذاق خاص وإحتراف كبير، فضلًا عن الخدمة الممتازة، والديكورات الكلاسيكية الرائعة. طيران Emirates من أفضل الطيرانات التي توفر رحلات رائعة لمدينة براغ.

مطعم الأمير

هذا المطعم لعشاق المطبخ اللبناني تحديدًا، يقدم المطعم أشهى الأطباق اللبنانية بالإضافة إلى أطباق متنوعة من مختلف أنحاء العالم.

برنامج سياحي في براغ من فلاي إن

اليوم الأول

مدينة براغ مليئة بالمعالم التاريخية، والتي تتنوع ما بين متاحف وقصور وكنائس وأديرة تعود للقرون القديمة، سيكون من الرائع تخصيص اليوم الأول للتعرف على هذه الأماكن لكثرتها، كالمتحف الوطني للفن، وساحة البلدة القديمة، وجسر تشارلز، وساعة براغ الفلكية، كثيرة هى المعالم التاريخية في براغ، لذا خصص يومك الأول للاستمتاع بالتعرف على هذه المعالم، ولا تنسى التعرف على المطاعم والمقاهي القريبة من الفندق الذي تقيم به، والتى ستتردد عليها بكل تأكيد في الأيام التالية. أما عن أفضل الطيرانات التي توفر رحلات إلى براغ فنحن نشير إلى طيران النيل فهو من أفضل الطيرانات لذلك.

اليوم الثاني

في اليوم الثاني يمكنك السفر إلى المناطق القريبة من العاصمة، كبلدة سبيندليروف ملين والتي تقع على بعد قرابة 170 كيلومترًا من براغ، وتعتبر سبيندليروف ملين أكبر موقع للرياضات الثلجية في التشيك، و تجذب  ملايين السياح من مختلف دول العالم، سيكون يوم مليء بالمغامرة بتجربة التزلج المثيرة.

اليوم الثالث

عادة يفضل تخصيص اليوم الثالث للتسوق، لشراء الهدايا والتذكارات إلى آخره من هذه الأنشطة، لذلك سنعرض لك بعض الأسواق الشهيرة في مدينة براغ، أولها مركز البلاديون الذي يضم ما يزيد عن 30 مطعم ومقهي فاخر، فضلًا عن المحلات التجارية المتنوعة، ويقع مركز البلاديون في وسط العاصمة براغ.

هناك أيضًا مركز “بوابة 21” الواقع بساحة البلدة القديمة، ويضم عدد كبير من المتاجر الفاخرة، التي تقدم مختلف المنتجات، أيضًا هناك مركز ميسلبيك والذي يقع بالشارع الرئيسي للمدينة القديمة، ويضم عدد من المحلات التجارية الشهيرة، بالإضافة إلى عدد من المطاعم المختلفة، كالمطعم الصيني والياباني وغيرهم الكثير. راجع أسعار تذاكر طيران أديل للرحلات المتجهة إلى براغ.

 وسائل المواصلات في براغ

تمتلك مدينة براغ شبكة مواصلات متطورة للغاية، تتعدد فيها وسائل المواصلات، وتقدم خدماتها على أفضل مستوى، وتتنوع وسائل المواصلات ما بين .

(1) الحافلات العامة

تمتلك التشيك عمومًا بنية تحتية مميزة، من أهمها شبكة المواصلات والنقل، والتي تندرج تحتها عدد هائل من الحافلات العامة المصممة على أحدث مستوى، والمجهزة بأفضل الوسائل لراحة الركاب وضمان سلامتهم.

(2) التاكسي

التاكسي في براغ وسيلة متوفرة بكثرة، كما أنه يقدم خدمة ممتازة وبسعر معقول، يمكنك الاعتماد عليه خلال تنقلك في براغ، تحديدًا إذا كنت تصطحب معك أطفالك وأسرتك.

(3) تأجير سيارة

أما إذا كنت على دراية بالأماكن والشوارع، وترغب في الإنطلاق بخصوصية أكبر، يمكنك تأجير سيارات خاصة خلال فترة إقامتك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *