تنظف دهون البوتاجاز المتراكمة بخلطة قوية تزيل اصعب الدهون بدون نقع

7 مارس 2021 - 12:38 ص

 

 

من المعروف أن الدهون تتراكم من عدم غسل البوتاجاز يوميا بعد الإستعمال فإن المحافظة علي غسل البوتاجاز يوميا تجعله نظيفا دائما لا تتراكم عليه الدهون ولا توجد به بقع وهذا يكون أفضل من إستعمال ورق الألومنيوم، وعند استخدام المنظفات لابد من إستخدام نوع جيد ويجب إرتداء الجوانتي لحماية اليد من هذه المنظفات حتي لا تتأثر بالجلد، وإستخدام الخل والليمون يساعد علي إزالة الدهون بل يساعد أيضا علي تطهير البوتاجاز ويجعله أكثر لمعانا.

خلطة تنظيف دهون البوتاجاز

حيث يوجد العديد من الخلطات التي تساعد علي إزالة الدهون المتراكمة علي البوتاجاز غير هذا الخليط ويتم معرفتها في هذا المقال ومن هذه الخلطات هي:

Loading...
Advertisements
  1. يمكن إستخدام الخليط العادي الذي يتكون من الماء والصابون السائل ونضيف عصير ليمون وهذا يساعد علي وجود رائحة حلوة وتعقيم في نفس الوقت.
  2.  إستخدام الملح والبيكينج صودا والماء حيث نضع هذا الخليط علي البقع المراد إزالتها لمدة ساعتين ثم نقوم بغسلها بإستخدام السلك ويتم شطفها بالماء وتركها حتي تنشف جيدا.
  3. إستخدام الماء والخل الأبيض حيث يساعدان علي تعقيم سطح البوتاجاز وإزالة الدهون المتراكمة.
  4. إستخدام البيكينج صودا والصابون السائل ويتم مزجهم جيدا ووضعها علي الدهون حيث يسهل هذا الخليط إزالتها بشكل سريع.
  5. إستخدام خليط مكون من البيكينج صودا وعصير الليمون ووضعها علي البقع الموجودة علي البوتاجاز وتركها لمدة لا تقل عن عشر دقائق ثم نقوم بغسل البوتاجاز وتنشيفه جيدا بإستخدام الفوطه الخاصه به.

بعض المنظفات الجاهزة

يريد بعض الناس إستخدام منظفات جاهزة للبوتاجازات لإزالة الدهون المتراكمة بدلا من إستخدام هذه الخلطات، ومن أفضل أنواع المنظفات التي يجب إستخدامها هي:-

  • كلين منظف للبوتاجاز؛ حيث يساعد علي إزالة البقع الصعبة الموجودة علي البوتاجاز وأنه يتميز برائحة حلوة.
  • يوجد نوع آخر من المنظفات وهو مستر ماسل؛ حيث يساعد هذا المنتج علي إزالة الدهون الصعبة المتراكمة علي البوتاجاز ويمكن إستخدامه أيضا يوميا بعد الإستعمال.
  • أيضا منظف جيف للبوتاجازات؛ ويكون لهذا المنتج مميزات عديدة ومنها أنه يمكن أن يستخدم في تنظيف سطح البوتاجاز وتنظيف الفرن ويستخدم أيضا في تنظيف الشفاط الذي تتراكم عليه دهون كثيرة فهو يساعد علي إزالتها بكل سهولة ويساعدنا في الوصول إلي النتيجة المطلوبة من اللمعان.
Loading...
Advertisements

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً