موارد الصحة خطوات التسجيل في نظام موارد وزارة الصحة عبر البوابة الالكترونية

20 يناير 2021 - 11:59 م
Loading...
Advertisements

 موارد الصحة ، قامت وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية بنظام موارد وزارة الصحة خدمة مديري، فقد تساعد وزارة الصحة أبناء المملكة العربية السعودية في توفير الكثير من خدماتهم وتسهيلها بطريقة إلكترونية، ويعتبر نظام موارد وزارة الصحة خدمة مديري، من الأنظمة الإلكترونية التي تتميز بسرعة إنهاء جميع الإجراءات التي تختص بالموظفين العاملين في وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية، ويعمل هذا النظام علي إجابة جميع الإستفسارات والخدمات التي تتعلق بكثير من الأنشطة ومنها الأنشطة التي ترتبط بالتنمية البشرية والشؤون الإدارية، وغيرها الكثير من المعلومات المتعلقة بالموظف أو المعلومات الخاصة بالمستخدم المسجل في نظام موارد وزارة الصحة وهذا عن طريق الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة. 

خطوات التسجيل في نظام موارد الصحة

  1. الدخول علي رابط التسجيل لنظام موارد وزارة الصحة.
  2. توجد خانات خاصة بإسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة به.
  3.  توجد كلمة دخول ويتم الضغط عليها.
  4. وإذا كانت توجد مشاكل في عملية التسجيل فيمكن الضغط علي خانة مكتوب بها المساعدة في تسجيل الدخول.
  5. وعندما يكون التسجيل أول مرة يتم الضغط علي كلمة التسجيل هنا ويتم تغيير كلمة السر.
  6. وبعد ذلك يتم الإنتقال إلي خانة آخري لتغيير كلمة السر وتسجيل كلمة سر جديدة وثم يتم الضغط علي كلمة تنفيذ.
  7. يمكن تحديد نوع الوظيفة إذا كان مديرا أو موظفا.
  8. وبعد ذلك تظهر صفحة يكون بها التحقق من هذه المعلومات التي تم تسجيلها، وثم يتم الضغط علي كلمة موافق.
  9. وتوجد خانة آخري يظهر فيها كل البيانات التي سجلت، وهذا ليتم التحقق منها أيضا وبعد ذلك يتم الضغط علي كلمة تنفيذ.
  10. يرسل هذا الطلب إلي رئيس القسم ويتم تنفيذه.
  11. تظهر بعض الإشعارات التي تصل إلي حساب المستخدم عبر الموقع وهذه الإشعارات توضح معرفة الموافقة علي هذا الطلب، حيث يوجد بهذا الموقع العديد من اللغات ويتم إختيار اللغة التي تناسب المستخدم.

خطوات الدخول علي موارد وزارة الصحة

  1. الدخول إلي الموقع الإلكتروني وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية.
  2. توجد خانة بها كلمة تطبيقات يتم الضغط عليها.
  3. بعد ذلك يتم إختيار تطبيق موارد ويحمل عن طريق موقع الوزارة ومن ثم يمكن الدخول إلي هذا التطبيق.

تعلم وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية علي تطبيق موارد لكي يخدم جميع الموظفين في هذه الوزارة، فيوجد فيه العديد من الخدمات والمميزات التي تهم كل مستخدم، ويستطيع جميع المواطنين من خلاله إجراء كافة أنشطة الموارد البشرية بكل بساطة.

Loading...
Advertisements

يتم تحميل تطبيق موارد وزارة الصحة مجانا وهذا عن طريق متجر جوجل، وذلك عند الضغط علي روابط التحميل الموجودة، وبعد ذلك يتم تحميل هذا التطبيق ويمكن الإستفادة منه في جميع الخدمات التي يقدمها للمستخدم، وأن يمكن تحميل تطبيق موارد عادة عبر الصفحة الرسمية لوزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية، أو عن طريق رابط خدمة مديري علي متجر جوجل أو متجر أبل.

عملت وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية علي تخصيص رقم مخصص لكي يدعم المستفيدين من خدمة نظام موارد وزارة الصحة والرقم هو 966112121424 وهذا الرقم يمكنه إستقبال جميع الإستفسارات الخاصة بالمستخدم، وإمكانية التواصل مع الوزارة من خلال الإيميل الخاص بالوزارة وأيضا من خلال موقعها الإلكتروني.

حرصت وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية علي إتاحة رابط جديد لتطبيق موارد، ومن خلال هذا الرابط يمكن الدخول إلي الصفحة الخاصة بإدخال البيانات وبعد إدخالها يتم تفعيل الخدمة، فيمكنكم من خلاله معرفة الكثير من الخدمات والأنشطة التي يقدمها للمستخدمين.

Loading...
Advertisements

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً